أخبار اليومرئيسي

تعزيزات عسكرية تركية تضم 60 آلية تدخل ريف إدلب

أفادت “وكالة قاسيون” دخول العشرات من الآليات العسكرية التابعة للقوات التركية، من معبر كفرلوسين بريف إدلب الشمالي، إلى المناطق المحررة من بينهم دبابات وعربات مصفحة وناقلات جند وجرافات ومحارس مسبقة الصنع خلال الساعات الماضية.

وقال مراسل وكالة قاسيون بريف إدلب، أن رتلا مؤلف من نحو 40 اَلية دخل صباح اليوم الجمعة، من معبر كفرلوسين بريف إدلب الشمالي، مؤلف من دبابات وجرافات عسكرية وعربات مصفحة ناقلة للجنود وشاحنات محملة بمحارس مسبقة الصنع وكتل إسمنتية ومواد لوجستية إضافة إلى عدّة صهاريج مياه ووقود.

وأشار مراسل الوكالة إلى إن رتلا عسكريا للقوات التركية مؤلف من 20 اَلية، يضم دبابات وعربات مصفحة وشاحنات محملة بمواد لوجستية، دخل مساء أمس الخميس، من معبر كفرلوسين شمال محافظة إدلب.

وأضاف أن جميع التعزيزات توجهت نحو مناطق جبل الزاوية وريف إدلب الجنوبي وتوزعت على القواعد العسكرية التركية المنتشرة في المنطقة بغية دعمها وتعزيزها بشكل جيد.

يأتي ذلك بالتزامن مع تمشيط القوات التركية لطرفي الطريق الواصل بين بلدة “كفريا” ومدينة “معرة مصرين” الواقعة على أوتوستراد “باب الهوى”، منعاً لاستهداف الأرتال من أي تفجير مماثل استهدفهم من قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى