العالمرئيسي

اليابان وألمانيا تجريان أول مناورة ثنائية للقوات الجوية

أجرت قوات الدفاع الذاتي الجوية اليابانية (JASDF) والقوات الجوية الألمانية أول مناورات جوية ثنائية على الأراضي اليابانية.ووفقًا لتقرير صادر عن Nikkei Asia ومقرها طوكيو ، فقد عزز تمرين Rapid Pacific Exercise 2022 الجهود الأمنية لبرلين في المحيطين الهندي والهادئ.

كما يهدف إلى تعزيز الشراكة بين اليابان وحلف شمال الأطلسي.ووفقًا للمعلومات المقدمة ، فقد توجه قائد القوات الجوية الألمانية ، اللفتنانت جنرال إنغو غيرهارتس ، إلى قاعدة هياكوري الجوية بالقرب من طوكيو ليطير بطائرة يوروفايتر تايفون لمدة ثماني ساعات من سنغافورة.

وتمثل التدريبات أيضًا أول زيارة تقوم بها مقاتلة يوروفايتر ألمانية إلى اليابان. واستخدم سلاح الجو الألماني طائرتين إضافيتين من طراز Eurofight أثناء التمرين.وأفاد اللفتنانت جنرال إينجو غيرهارتز قائد القوات الجوية الألمانية “التمرين كشف عن رغبتنا في أن نكون فاعلين في المنطقة.

سوف نستمر في التواجد في هذه المنطقة “.وزفقًا للمعلومات المقدمة ، فقد تدرب أسطول Eurofighter الألماني في سنغافورة قبل أن يهبط في اليابان.وشارك السرب أيضًا في تمرين Pitch Black في أستراليا مع اليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وقوات أخرى قبل الانضمام إلى Rapid Pacific 22.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى