العالمرئيسي

الجيش النمساوي يتسلم المركبة المدرعة 50 Pandur EVO 6 × 6

وفقًا للمعلومات التي نشرتها وزارة الدفاع النمساوية في 1 سبتمبر 2022 ، سلمت وزيرة الدفاع النمساوية كلوديا تانر المركبة المدرعة “Pandur Evolution EVO” 6 × 6 الخمسين إلى القوات المسلحة النمساوية في مجمع General Dynamics European Land Systems-Steyr .

وفي أكتوبر 2022 ، وقعت وزارة الدفاع النمساوية عقدًا مع General Dynamics European Land Systems-Steyr لتسليم 34 مركبة مدرعة بعجلات Pandur 6 × 6 Evolution (EVO).

ووفقًا للمعلومات الواردة من وزير الدفاع النمساوي ، طلبت النمسا الآن 100 Pandur EVO بإجمالي 356 مليون يورو.وبحلول عام 2020 ، تم تسليم 34 “باندور إيفوس” إلى القوات المسلحة النمساوية.

وكانت النسخة الأولى من مركبة باندور المدرعة ذات العجلات في الخدمة مع الجيش النمساوي منذ عام 1994.

ويتم استخدام الآلية كناقلة أفراد مدرعة وسيارة إسعاف.ويتم نشرها خلال عمليات حفظ السلام في إطار سياسة الأمن والدفاع المشتركة ، والدفاع ضد الهجمات الإرهابية ، وحماية التهديدات المختلطة أو البنية التحتية الحيوية ، وأداء واجبات مساعدة الشرطة الأمنية ، ودعم الحماية المدنية أو الاستخدام الأمني.

Pandur EVO هو إصدار متقدم من Pandur 2 ، وهو الإصدار الأعلى من Pandur 1. لديها محرك 455 حصان أقوى من سابقتها ، وحماية أفضل للألغام ، ومساحة داخلية أكبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى