العالمرئيسي

الجيش الأسترالي لتلقي 129 مركبة مشاة من طراز Redback

أعلن الجيش الأسترالي أنه سيتلقى 129 مركبة قتال مشاة Redback جديدة استجابة للبيئة الاستراتيجية المتغيرة في البلاد.

أعلنت الحكومة الأسترالية أن شركة الصناعات الدفاعية Hanwha قد اطلقت مبادرة للحصول على أحدث مركبات المشاة القتالية من طراز Redback.

سيكون مشروع LAND 400 Phase 3 الذي تبلغ تكلفته ما بين 5 مليارات دولار و 7 مليارات دولار ،واحدًا من أكبر عمليات الاستحواذ في تاريخ الجيش.

ووفقًا للمعلومات التي قدمتها شركة Defense Express ومقرها الولايات المتحدة ؛ فسيتم تسليم أولى Redback ، التي ستحل محل ناقلات الجنود المدرعة M113 التي اشتراها الجيش الأسترالي في عام 1964 ، في أوائل عام 2027.

وجاء في البيان الذي أدلت به الحكومة الأسترالية ؛ “تعتبر عملية الشراء هذه جزءًا من الجهود المبذولة لتحديث جيشنا في ضوء التوازنات المتغيرة في العالم.”

ووفقًا للمعلومات المقدمة ، سيتم تسليم المركبات الجديدة في نفس وقت تسليم أنظمة الصواريخ HIMARS الجديدة ومركبة الإنزال التي طلبتها أستراليا من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال وزير الصناعة الدفاعية الأسترالي بات كونروي في بيان ؛ “تماشياً مع مفاوضاتنا ، سيتم إنتاج مركبات قتال المشاة Redback في أستراليا. سيدعم قرارنا في التصنيع ما يصل إلى 600 وظيفة مباشرة وأكثر من ألف وظيفة في سلسلة التوريد الصناعية الأسترالية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى