العالمرئيسي

الجيش الفرنسي يجري اختبارات متكاملة مع مركبات برية مستقلة

.

اختبر فريق بقيادة Milrem Robotics قدرات المركبات الأرضية غير المأهولة كجزء من برنامج النظام الأرضي غير المأهول المعياري الأوروبي (iMUGS) في منشأة Nexter Robotics في فرساي ، فرنسا.

ووفقًا للمعلومات التي قدمتها شركة Milrem Robotics ، فقد تم إجراء الاختبارات التي أجرتها القوات المسلحة الفرنسية لضمان التشغيل البيني بين الوحدات المأهولة والأنظمة المستقلة في المهام التكتيكية.

وبالنسبة للاختبارات ، فقد نشرت القوات المسلحة الفرنسية ثلاث طائرات بدون طيار من طراز THeMIS من Milrem مزودة بحمولات طورها شركاء اتحاد البرنامج.

وتضمنت الاختبارات التعرف على الهدف ، والتخطيط المستقل للمهمة ، والاستجابة للتهديدات السيبرانية ، وإجلاء الضحايا ، وخطوات إعادة الإمداد.

وقال كولدار فارسي ، الرئيس التنفيذي لشركة Milrem Robotics وقائد فريق iMUGS ، “تزيد الأنظمة غير المأهولة من المسافة البعيدة عن العدو ، وبفضل أجهزة الاستشعار والمؤثرات المختلفة ، تسمح للجنود بجمع قدر أكبر من المعلومات حول مناطق العمليات وأكثر دقة. معلومات أكثر مما يستطيع البشر. “

وأضاف فارسي “الطائرات بدون طيار ذاتية القيادة تغير قواعد اللعبة بالنسبة للقوات المسلحة لأنها تتيح للجنود تكليفهم بمهام أكثر أهمية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى